U3F1ZWV6ZTQ5MjkzOTgzODU1MzM1X0ZyZWUzMTA5ODkwNzUwOTI2Ng==

افضل موبايل 2020

افضل موبايل 2020

افضل موبايل 2020

مقدمة المقال 

عندما تعودنا في مدونة اعرف اكتر ، سوف أتعلم المزيد عن الهواتف. الموضوع الذي نناقشه اليوم هو الهاتف المحمول ، أو بتعبير أدق أفضل هاتف محمول في السنوات الأخيرة. في مجال Android و Apple ، سنكون في "دراسة ذاتية" في القسم ، يتم تقديم المقالة بالتفصيل ، وسيتم أيضًا تقديم سعر الهاتف المحمول واختلافاته.

الهواتف النقالة 

يوفر جميع مشغلي الهاتف إصدارًا واحدًا أو نسختين أو ثلاثة من شبكة 5G ، ولكن سرعة الشبكة العالمية لا تزال محدودة. في هذه المقالة ، اخترنا الهاتف المفضل لك استنادًا إلى جميع خيارات الشبكة الثلاثة في القائمة ، لذلك تعتبر هذه الهواتف الخيار الأفضل لشبكات 5G ، ولكنها أيضًا الأفضل لأسباب أخرى.
سنرى بالتأكيد الهواتف الجديدة في عام 2020. لا تدعم جميع الهواتف المحمولة شبكة 5G. الكاميرا الرائعة هي أيضًا الوظيفة الرئيسية للهواتف الذكية الرائدة اليوم ، والتي يمكن أن تساعدك على التقاط صور جميلة.
في هذه الأيام ، من السهل العثور على هاتف جيد. هذه الهواتف جيدة جدًا لدرجة أنك لا تحتاج إلى استبدالها مرة واحدة سنويًا ، ولكن خطط ترقية المشغلين والمصنعين تجعلها ضرورية للتطوير المستمر. الهاتف الذكي هو أداة أساسية للعمل اليوم ، إنه خيار للتأجير أو الدفع الشهري من خلال الهاتف الذكي ، أو طريقة دخل مناسبة للعديد من الأشخاص. الآن ، سنراجع أفضل 10 هواتف محمولة،لسنة 2020 بدون منازع.

أفضل 10هواتف 

1- هاتف سامسونج غالاكسي S20 / S20 plus / S20 ultra:

تعلن شركة Samsung عن سلسلة Galaxy S20 قبل شهر ، والهاتف متاح الآن للمستهلكين. بعد قضاء بضعة أسابيع على S20 super 5G ، من الواضح أن هذا الهاتف مصمم لشبكات 5G.
هذا العام ، ينصب التركيز على Global Galaxy Group وتجربة الكاميرا المحسنة. تهتم الشركة التي تقدم بالسعي للحصول على أفضل حل. على الرغم من أن S20 ultra 5G هو الحل الأفضل ، فقد لا ترغب في دفع 1400 دولار لهذا الهاتف الآن لأن S20 Plus هو أكثر ملاءمة لنصيحتي الخبيرة.
حتى الهاتف المذكور بمجموعة من 6.2 إلى 6.9 بوصات ، و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يمكن اختيار 16 جيجابايت) ، و 128 جيجابايت إلى 512 جيجابايت من خيارات التخزين لتوفير سعة أكبر وثلاث كاميرات خلفية جيدة جدًا ، لذا يرجى التأكد من تحديد المعدات التي تلبي متطلبات الشبكة الخاصة بك. لاحظ أن S20 plus هو الأسرع من حيث الشبكة.

2- هاتف LG V60 ThinQ 5G

تم إطلاق أحدث إصدار لها. يتوفر فقط من خلال شركات الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة ، ولكن في المستقبل قد يظهر كنموذج على Amazon.
تستخدم أحدث الأجهزة في هذه السلسلة استخدام أنظمة الكاميرا الخلفية الثلاثية وتسجيل الفيديو 8 وأربع ميكروفونات وتكنولوجيا الصوت ASMR و Voice Bokeh وبرامج الكاميرا المتقدمة لاستخدام الفيديو. كما أنها مدعومة ببطارية 5000 مع شاشة 1080 ، والتي يمكن أن تساعدك على التقاط ساعات من محتوى الفيديو. يتضمن هذه الميزة البطاريات.
يبدو جيدًا من خلال مكبر للصوت ، ولكن تجربة سماعة الرأس السلكية أفضل. إنه واحد من آخر الهواتف المزودة بمنفذ صوت 3.5 ملم ، لذلك سيكون عشاق الموسيقى راضين عن هذا الهاتف.

3- هاتف OnePlus 8/8 Pro

One Plus 8 و One Plus 8 Pro كلا الهاتفين من انتاج سنة 2020 ويدعمان شبكة 5g.
يحتوي هذا الهاتف على شاشات عرض 90 هرتز و 120 هرتز ، وتخزين داخلي سريع UFS 3.0 ، وذاكرة وصول عشوائي واسع وأحدث معالج في غرفة الهاتف ، مع أداء استجابة ممتاز.
هاتف ساحر بخيارات الألوان المتاحة. يحتوي على كل هاتف على خيارات مختلفة لذاكرة الوصول العشوائي والتخزين الداخلي. ويقدم للاختلاف في الحجم وسعة البطارية ، يجعل One Plus 8 و 8 Pro أيضًا من كاميرات الهاتفين ذات معدلات تحديث شاشة مختلفة وقدرات الشحن اللاسلكي.

4- هاتف سامسونغ غالاكسي Note10 / 10 Plus:

كان Samsung Galaxy Note 9 على رأس قائمة أفضل عشرة هواتف ذكية في العام الماضي ، وعلى رأس القائمة في وقت سابق من هذا العام. على الرغم من اختفاء مقبس سماعة الرأس ، فقد تم تطوير إصدار 2019 في جوانب مختلفة ، وخاصة حجم الشاشة وسعة البطارية ، وهو العامل الرئيسي الذي يبحث عنه العملاء.
يحتوي على Galaxy Note 10 على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من الذاكرة الداخلية مقابل 949.99 دولارًا ، في حين أن الهاتف 10 Plus يحتوي على 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من الذاكرة الداخلية مقابل 1099.99 دولارًا. زاد كلا الجهازين من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين ، ولكن النموذج الأساسي الافتراضي،توفر ذاكرة وصول عشوائي وتخزين كافية لمعظم المستخدمين.

5- هاتف أبل Apple iPhone 11 Pro / Pro Max:

افضل موبايل 2020

Apple iPhone 10 Pro جعلتني المراجعة الشاملة للجهاز أفضل 10 هواتف بالنسبة لي تقريبًا ، بسعة تخزين داخلية تبلغ 64 غيغابايت فقط ، والتي أعتقد أنها مثالية ، وكاميرا الثلاثية هي أفضل نظام ، لكنه وجد مشاكل في الأداء ، خاصة في التقاط فيديو iOS. الفرق الوحيد بين iPhone 11 Pro و Pro Max هو حجم الشاشة وسعة البطارية.
من الواضح أن طراز 5.8 بوصة هو الأفضل بالنسبة لي ، ويمكن القول أن الهاتف المحمول سهل الحمل ، ويمكنه إرضاء الأشخاص بأيدٍ صغيرة ، ويمكن استخدامه بيد واحدة.
يتيح لك شركة آبل مرة أخرى أنها تستخدم شرائح الشاشة القديمة المذهلة في الاختبار المعياري ، وبطارية مؤهلة ذات طاقة أكبر بأربع ساعات مقارنة بالعام الماضي ، وجهاز كاميرا جديد (مع برنامج محسن) تجعلها تهزم في جميع الاختبارات الهواتف المحمولة الأخرى ، مما يجعلها رائدة مقنعة.
على الرغم من تحسين هاتف Android ، لا تزال Apple تستخدمه كمنتج رئيسي لها ، لكنها لا تقوم بتحديث بانتظام (بما في ذلك الأسبوع الأول من التحديثات). بالنسبة لمستخدمي الأعمال ، الألوان جذابة ، ومقارنة بجهاز iPhone 11 ، وذلك الإصدار الاحترافي بشكل أكبر على المستخدمين المحترفين.

6- Apple iPhone 11:

على الرغم من أن هذه القائمة تبدأ بأقوى وأغلى الهواتف ، إلا أن السعر تقدمها. هذا العام ، توسعت من 64 جيجابايت إلى 128 جيجابايت مقابل 50 دولارًا فقط. لذلك ، بالنسبة لمعظم الناس ، يعد iPhone 11 بسعة 128 جيجابايت خيارًا جيدًا.
يحتوي على معالجات 11 Pro و 11 Max قوية وخيارات ألوان متعددة وكاميرات خلفية مزدوجة. يحتوي على كاميرا خلفية قياسية بزاوية فائقة الاتساع ، مثل الكاميرا على iPhone X. يبلغ سعر iPhone 11 699 دولارًا مقابل 64 غيغابايت و 128 غيغابايت مقابل 749 دولارًا. هناك ستة ألوان للاختيار من بينها ، لذلك هناك لون واحد للجميع.

7- هاتف سامسونغ Samsung Galaxy S10 / S10 Plus:

يعتبر المنتج الرائد الحالي لشركة Samsung في السوق الشامل هو الفائز في جميع المنتجات تقريبًا. مقارنةً بسلسلة Note 10 الجديدة ، لا يزال خيار الجيب بأسعار معقولة ، كما يمكنك السعر أيضًا في الأشهر الماضية ، لذلك يمكنك شراء هذا الهاتف بسعر مخفض.
يحتوي على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات تخزين microSD بسعة 128 جيجا بايت ويمكن استخدامه في P68 و WiFi 6 و Bluetooth 5 و ANT + وتصميم مذهل مع المنشور وأنواع الألوان الرائعة.
لا يزال يحتوي على جميع الميزات البارزة: مقاومة عالية للماء ، وشحن لاسلكي سريع ، وشاشة ممتازة ، وتخزين microSD قابل للتوسيع ، ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم ، إلخ.

8- هاتف Google Pixel 4 XL et Pixel 4

إذا كنت تريد هاتف Android يحتوي دائمًا على أحدث البرامج الثابتة وعرض الأمان ، مع الاستمرار في تقديم تجربة مستخدم شائعة إلى حد ما ، فبصرف النظر عن الحجم الكلي وسعة البطارية ، لا يوجد شيء أكثر أهمية من هذين الهاتفين.
يحتوي على شاشة كبيرة 6.3: 18: 9 ، وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت ، وتخزين داخلي 64 جيجابايت و 128 جيجابايت ، وكاميرتان خلفيتان بدقة 16 ميجابكسل و 12.2 ميجابكسل وكاميرا أمامية مقاومة للماء والغبار بدقة 8 ميجابكسل.
لسوء الحظ ، لا يمكنك رؤية سوى 64 غيغابايت من مساحة التخزين ، ودقة الصور غير محدودة تمامًا. مقارنةً بالمنتجات الرئيسية الأخرى التي تقع أسعارها في هذا النطاق السعري ، يجدر الانتباه إلى عمر بطارية Pixel 4 و 4 XL.
على الرغم من أن الهواتف من الشركات الأخرى تحتوي على ثلاث إلى أربع كاميرات خلفية ، إلا أن Google أضافت واحدة فقط دستت عدسة واسعة الزاوية ، لذلك قد لا تكون كاميرا Pixel 4 مفيدة مثل الهواتف الذكية الأخرى في هذه القائمة.

9- هاتف أبل Apple iPhone SE 2020:

لا تصنع Apple هواتف محمولة رخيصة الثمن ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجربة دون دفع سعر مرتفع ، فإن iPhone SE هو الخيار الأول المثالي. بصفتك شخصًا يستخدم هواتف Android بشكل أساسي ، عندما تريد استخدام نظام Apple iOS ، فهو أيضًا خيار رائع لهاتف آخر. لا يوجد الكثير من المعلومات حول الإعدادات.

10- هاتف Google Pixel 3A XL et Pixel 3A:

أطلقت Google عددًا قليلًا من الهواتف متوسطة المدى بأسعار معقولة جدًا ولا تزال تتضمن الكاميرا الرائدة في الصناعة Google Pixel 3A و 3 A XL وهما نفس الهواتف ولكن حجم الشاشة وسعة البطارية يختلفان عن بعضهما البعض. فرق السعر 80 دولارًا يجعل الفرق بين الحجمين ، مع نفس خيارات الألوان المتاحة أيضًا.
يتم تشغيل Pixel 3A و 3 A XL بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 670 مع شاشات OLED 5.6 أو 6 بوصة ، وكاميرا خلفية 12 ميجابيكسل ، وكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل ، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

يعمل بنظام Android وسيتلقى ترقيات نظام التشغيل لمدة ثلاث سنوات. بالإضافة إلى تطورات البرامج الأخرى من Google ، تشير الشائعات إلى أننا قد نرى متغيرًا من Pixel 4a في النصف الثاني من عام 2020.

خاتمة المقال 

بهذا نصل لنهاية مقالنا حول أفضل عشرة هواتف خلال عام 2020 ، والشركات الرائدة في مجال الهواتف على مدونة اعرف اكتر لمزيد من المعلومات
   معلومات للاستفسار اتصلوا بنا ، كما لا تنسوا ترك تعليق أسفل المقال.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة